عامل وشقيقته يتخلصان من "والدهما" لسوء سلوكه "اضغط للتفاصيل"

عامل وشقيقته يتخلصان من "والدهما" لسوء سلوكه "اضغط للتفاصيل"






    تخلص عامل وأخته من أبوهما في قرية الأحايوة دائرة مركز شرطة العسيرات في جنوب محافظة سوهاج، بعد التعدي عليه بالضرب في أعقاب توثيقه بالحبال وبعد أن تأكدا من وفاته وضعاه في جوال ووضعها معه حجرين كبيرين والقيا الجثة في النيل وذلك لسوء سلوكه ووجود خلافات دائمة بينهما.





    كان اللواء هشام الشافعي، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارا من الرائد أحمد المحرزي، رئيس مباحث مركز العسيرات، يفيد ورود بلاغ من سكان قرية الأحايوة بعثورهم علي جثة شخص بنهر النيل، وانتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أن الجُسمان للمدعوا "حامد. ع. م" 53 سنة، عامل، ويقيم قرية الأحايوة غرب وبها إصابات بالرأس والوجه وموثق بالحبال .






    وتبين من التحريات التي قادها النقباء هيثم الحجيري ومحمد الغول وأحمد عفيفي معاوني وحدة مباحث المركز، ان من وقع في حقه الجرم سيئ السير والسلوك وان مرتكبي الواقعة ابنه حربى، 25 سنة، عامل، وشقيقته صبيحة، 22 سنة، ربة بيت، وتم القبض علي المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة بسبب خلافات بينهما، وسوء سير وسلوك والدهما وتعاطيه للمواد المخدرة، وافادا أنهما خنقاه بحبل وتعديا عليه بالضرب بعصي علي قمته ووضعاه في جوال ووضعا مع حجران كبيران داخل الجوال لعدم طفو الجثة.





    حرر محضر بالواقعة برقم 855 إداري مركز العسيرات وبالعرض علي النيابة العامة كلفت بتشريح الجثة لبيان داع الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وباشرت التحقيقات.




    moumn
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الجيزة أنباء الوطن الان .

    إرسال تعليق